طرق لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل دون أي الاستثمار

best

مشرف سابق
1. المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت

هل أنت جيد في مشاركة رأيك في مختلف المنتجات والخدمات التي تقدمها الأعمال؟

th (9).jpg



إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن المشاركة في الاستطلاعات هي الخيار الصحيح لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل. هذه ، في الواقع ، واحدة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون أي استثمار. تبحث العديد من شركات أبحاث السوق عن استطلاع رأي حول منتجاتها أو خدماتها لتحسين أدائها وتوسيع نطاق وصولها إلى السوق. تجلب هذه الشركات آراء العملاء من خلال الدراسات الاستقصائية التي تتم عبر الإنترنت. نظرًا لأن هذه الاستطلاعات تلعب دورًا رئيسيًا في اتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال ، فإنها تريد بعض مشاركات الرأي الحقيقية للخدمات التي تقدمها.

لماذا لا تكون أحد مقدمي الرأي لشركات الأبحاث؟ نظرًا لأن هذه الاستطلاعات تعد مصدرًا مهمًا للمعلومات ، فإنها تُدفع جيدًا. يمكنك أن تكون جزءًا من استطلاع رأيهم ويمكن أن تطمئن للحصول على دخل جيد. دعني أخبرك أن هذه الاستطلاعات تدفع على أساس التعقيد.أنا لا أقول أن الحقل خالي من الاحتيال ؛ يجب أن تكون حذرا جدا في اختيار الشركات.

2. التدوين
إذا كنت تعتقد أنك كاتب جيد يمكنه كتابة بعض المحتوى الجذاب والمفيد عبر الإنترنت ، فقد يكون التدوين مصدرًا لك لتوليد مبلغ جيد من المال. هناك العديد من منافذ الإنترنت التي تحتاج إلى بعض المحتوى المفيد والمفيد لمساعدة العميل على اتخاذ قرار شراء مستنير.
th (12).jpg

التدوين ليس مهمة كتابة ؛ يجب توخي الحذر للحفاظ على المحتوى بالمعلومات وجذابة. يجب ألا تهدف أنت كمدون إلى جذب انتباه القارئ فحسب ، بل يجب أيضًا أن يلاحظك محرك البحث لزيادة التصنيف. يجب استهداف مكان التركيز الذي تركز عليه في المدونة باستخدام الكلمات الرئيسية المحسنة لمحرك البحث للحصول على تصنيفات أعلى. وبهذه الطريقة يمكنك كسب المال من منزلك دون استثمار أي شيء.

3. وظائف على الانترنت

مع وصول التقنية الافتراضية إلى كل ركن من أركان العالم ، تقدم العديد من الشركات وظائف عبر الإنترنت تتيح لموظفيها تقديم المساعدة عن بُعد. بناءً على المهارات ، يمكنك البحث عن وظائف مختلفة عبر الإنترنت.
th (18).jpg

إذا كنت ماهرًا في تطوير الويب ، فيمكنك أن تبحث عن وظائف عبر الإنترنت. إذا كنت لا تتمتع بالعمل في أوقات زمنية صارمة كل يوم ، يمكنك اختيار أن تصبح مستقلاً أيضًا. تقدم العديد من الشركات وظائف مساعِدة افتراضية في مجالات مختلفة مما يمنح الموظفين الراحة المطلوبة في المنزل مما يتيح لك تحقيق شغفك بالعمل في المجال المطلوب بغض النظر عن مسؤولياتك المنزلية. هذا سيساعدك كثيرا لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل.
ماذا عليك ان تفعل؟
هناك العديد من المصادر الموثوقة مثل Fivver، Upwork التي يمكن أن توفر لك فرص عمل عبر الإنترنت في أي مجال. لن تجد فقط العديد من فرص العمل للعمل عبر الإنترنت ، و يمكنك أيضًا أن تطمئن بشأن تلقي الدفع من العملاء أيضًا.

4. الدروس الخصوصية عبر الإنترنت

لا تسمح جداول اليوم المزدحمة للآباء والأمهات بقضاء بعض الوقت الجيد مع الأطفال لتعليمهم. هناك فجوة متزايدة بين احتياجات تعلم الأطفال وقدرات الوالدين التعليمية.
إذا كنت خبيرًا في الموضوع يمكنه مساعدة الطلاب في تلبية احتياجات التعلم ، فإن وظيفة المعلم عبر الإنترنت هذه تناسبك وهي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل دون أي استثمار. ما هي وظيفتك كمدرس عبر الإنترنت؟ كما يشير الاسم ، سوف تقدم مساعدة افتراضية للطلاب في معالجة شكوكهم حول الموضوع أثناء عملية التعلم.
th (17).jpg

ماذا عليك ان تفعل؟
تسمح لك العديد من المواقع بالتسجيل معهم وإدراج ساحة خبرتك. بعد الانتهاء من التدريب اللازم في البوابة ، يمكنك إجراء بعض الجلسات عبر الإنترنت لكسب بعض المال.
يمكنك أن تكسب في أي مكان من 250 دولار إلى 500 دولار حسب مستوى خبرتك والموضوع الذي اخترته. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا التقدم للوظائف في بوابات التدريس عبر الإنترنت مثل Unacademy و BYJU و Khan Academy وما إلى ذلك.

5. كاتب مستقل ادخال بيانات

مع تزايد الطلب على الكاتب المستقل ، تعد هذه طريقة فعالة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق كتابة أنواع مختلفة من المحتوى. يمكنني توليد مصدر جيد للدخل ككاتب مستقل. يمكنك الكتابة للمدونات ، والعمل للشركات ، والأفراد للحصول على دخل جيد من وظيفة الكتابة الخاصة بك.
هناك العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة التي توفر العمل عبر الإنترنت للكتاب المستقلين على أساس مؤقت. سيتم دفع راتبك في مكان ما بين 5 دولارات و 20 دولارًا لكل كتابة اعتمادًا على الجودة ويمكنك أن تكسب ما يتراوح بين 500 و 2000 دولار أمريكي تقريبًا حسب كمية العمل الذي يمكنك القيام به في غضون شهر.

th (10).jpg

ماذا عليك ان تفعل؟
هناك العديد من المواقع مثل iWriter ، Upwork ، والكتابة المستقلّة ، والكتابات السريعة لتقدم لك وظائف كتابة جيدة. يمكن أن يكون الكاتب المستقل خيارًا جيدًا للمهنة إذا كان لديك القدرة على كتابة محتوى جيد. ويمكنك إنشاء مدونتك الخاصة لكسب المال عبر الإنترنت من منزلك.

6. وظائف بدوام جزئي على الانترنت
قليل من الناس يحبون إضافة بعض الدخل الإضافي إلى الجيب بينما يواصلون العمل في وظائف بدوام كامل. سيحبون قضاء وقت فراغهم.
قد يكون العمل المصغر عبر الإنترنت هو خيارك إذا كنت تبحث عن مثل هذه الفرص. عندما تختار العمل لبعض الوقت لكسب بعض المال ، فإنك تحتاج إلى امتلاك قدرات متعددة المهام. أسهل منهم هو النقر فوق وظيفة الإعلان. يجب عليك النقر فوق الإعلانات التي تظهر لمدة تتراوح بين 10 إلى 30 ثانية للحصول على بعض المال.
th (19).jpg

ماذا عليك ان تفعل؟
يمكنك التسجيل على مواقع الويب مثل microworker و SEOclerk و Gigwalk للعثور على مثل هذا العمل وتوليد دخل يتراوح بين 200 إلى 300 دولار شهريًا.
7. اليوتيوب

يجب أن تكون قد شاهدت إعلانات تم تشغيلها عند مشاهدة مقطع فيديو على YouTube ، فهذه الإعلانات هي مصدر الدخل لمالك فيديو YouTube و YouTube.
th (13).jpg

يوتيوب هو ثاني أكثر الوسائط حيث يقضي الأشخاص وقتهم بعد قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، وقد تحول هذا إلى وسيلة أكثر ربحًا لتحقيق دخل جيد عبر الإنترنت. يمكنك أن تبدأ في كسب أرباحك عن طريق إنشاء قناة على YouTube وأن تصبح شريكًا في YouTube لكسب المال عبر الإنترنت من خلال YouTube. إن كسب المال عبر YouTube ليس بالأمر الصعب. ثق بي ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من المنزل دون الاستثمار باستثناء وقتك.

يجب عليك إنشاء قناة تختار مكانًا معينًا مثل كيفية مقاطع الفيديو والنصائح الصحية ومقاطع الفيديو المزحة وغير ذلك الكثير. بغض النظر عن المكانة التي تختارها لإنشاء قناة على YouTube ، فإنك تهدف إلى الحصول على المزيد من المشاهدات والمشتركين في القناة. يمكنك حتى تحديد الكلمات الرئيسية المستهدفة في القناة لعرضها في نتائج البحث وجذب انتباه المشاهدين.
ماذا عليك ان تفعل؟
سيؤدي جذب المحتوى المشهور دائمًا إلى جذب انتباه المشاهدين وزيادة عدد المشتركين. كلما زاد العدد ، يمكنك التقديم لبرنامج شركاء YouTube. بعد حصولك على الموافقة ، سيرى المشاهدون إعلانات على القناة إلى جانب الفيديو ، ويمكنك إنشاء نموذج دخل لكل طريقة عرض تظهر على الفيديو الخاص بك.

8. التسويق التابعة لها
يتحول التسويق التابع إلى أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل. إن كسب المال من خلال هذه الطريقة لن يتطلب منك الحصول على خدمات منتجات أو بعض المواد التسويقية لبيعها عبر الإنترنت.
th (5).jpg

كل ما عليك فعله هو الترويج لمنتجات أو خدمات الآخرين من خلال موقع الويب التابع أو الرابط الذي يوفره البائعون عبر الإنترنت ، ويمكنك كسب عمولة مقابل كل عملية بيع تتم من خلال الرابط. عملك هو تعزيز الرابط عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو محركات البحث أو حتى موقع الويب الخاص بك (إذا كان لديك واحدة).
هدفك باستخدام كل هذه الطرق هو إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني بحيث يمكنك متابعتها لتوليد المزيد من المبيعات. تنظر معظم المواقع الإلكترونية اليوم إلى التسويق التابع كمصدر لتوليد دخل إضافي لأعمالهم لما يقومون به بالفعل عبر الإنترنت.
ماذا عليك ان تفعل؟
اختر السوق المربح وتروج لمنتجاتها وخدماتها كشركة تابعة وتدر دخلاً على كل عملية بيع يحدث من خلال الرابط.

9. (PTC)النقر فوق المواقع
يفتقر الناس في بعض الأحيان إلى المعرفة بالتكنولوجيا والوقت لكنهم يرغبون في كسب بعض المال عبر الإنترنت. إذا كنت واحدا منهم دفعت إلى النقر فوق المواقع . لا أؤكد لك أرباحًا عالية من خلال هذه الوسيلة ؛ يمكنك الحصول على مكافأة جيدة لتحقيق التوازن بين الوقت والجهد المستثمر.
th (16).jpg

تدفع بعض المواقع المشاهدين مقابل النقر فوق إعلاناتهم وعرضها. على الرغم من أنه يصعب على الكثير من الناس الاعتقاد بحدوث ذلك ، إلا أن هناك مبالغ مقابل النقر على المواقع التي تقدم الأموال لعرض الإعلانات. ما هي وظيفتك عند التسجيل مع دفع مقابل النقر فوق المواقع؟ تعمل مواقع PTC كرجل وسط بين المعلنين والمشاهدين.

عندما يعرض المعلنون الإعلانات على الموقع ، سيتم تحويل جزء من المبلغ المدفوع من المعلن لمشاهدتك.
ماذا عليك ان تفعل؟
ابحث عن المواقع التي تدفع مقابل قراءة الإعلانات من خلال روابطها والتسجيل معها. بعض المواقع التي تدفع مقابل عرض الإعلان دون الحاجة إلى أي استثمار تشمل ClixSense و NeoBux و RebelPrize.

10. تداول الأسهم والفوركس
كيف تستثمر في سوق الأسهم
التداول هو أحد الخيارات المربحة لكسب المال عبر الإنترنت إذا كان لديك معرفة قوية بأساليب التداول وحركات السوق. ومع ذلك ، هذا خيار فقط للأشخاص الذين يمكنهم استثمار قدر كبير من المال لكسب المزيد من المال من المنزل.
th (6).jpg

إذا لم تكن مهتمًا بإنفاق أموالك ، فيمكنك العمل كوسيط للأوراق المالية على الإنترنت لتقديم المشورة للناس حول الأسهم والعملات التي يتم تداولها لتحقيق أرباح جيدة. يجب أن يكون الوسيط هو خيارك لكسب المال عندما يكون لديك معرفة جيدة بشأن استراتيجيات التداول.
وإلا ، فستفقد سمعتك في السوق ولن تتمكن أبدًا من جني أموال جيدة من خدماتك.
ماذا عليك ان تفعل؟
قبل أن تبدأ أرباحك من خلال التداول ، يجب عليك حضور دروس التدريب عبر الإنترنت التي تساعدك على فهم السيناريوهات وإجراء تحليل أفضل لدعم قراراتك الاستثمارية. يجب عليك تحديث معرفتك في السوق التجاري بشكل مستمر من خلال قراءة الصحف والقنوات التلفزيونية المخصصة مثل CNBC والعديد من المصادر الأخرى.

11. مضاعفة الدخل من خلال التقليب الموقع
إذا كنت مطور موقع ، فقد يكون هذا مصدر دخل جيد لك. إنها طريقة ممتازة لمضاعفة الأرباح بسهولة مع مهارات التطوير.
يمكنك إنشاء موقع ويب والعمل عليه لمدة ستة أشهر حتى يولد دخلاً. تميل المواقع الأقدم إلى إنشاء المزيد من التصنيفات على محركات البحث بالمقارنة مع الجديدة.
هذه المواقع لديها ارتفاع الطلب عندما يتم طرحها للبيع. هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها بفعالية لتوليد المزيد من الدخل.
ماذا عليك ان تفعل؟
بعد إنشاء موقع الويب والعمل عليه لمدة 2-3 أشهر ، يمكنك وضع هذه المواقع في مزاد علني على مواقع مثل flippa ، الإمبراطوريات flippers. يمنحك موقع الويب المعروض للبيع أرباحًا تزيد عن 15 إلى 20 ضعفًا عما تجنيه من خلال موقع الويب.

12. كسب المال من خلال الهاتف الذكي
هل سبق لك أن فكرت أن هاتفك الذكي يمكن أن يتحول إلى مصدر جيد لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل بالنسبة لك؟ أبدا صحيح!
هناك بعض التطبيقات على الهاتف الذكي التي يمكن أن تساعدك على توليد قدر كبير من الدخل بعد تثبيته. يمكن أن يكون التطبيق مصدرًا لتوليد دخل إضافي يتراوح بين 200 دولار و 300 دولار شهريًا. قد تضطر إلى النقر فوق الإعلانات ، والمشاركة في بعض الاستطلاعات ، والقيام ببعض الاشتراكات على مواقع ويب مختلفة لكسب المال من خلال هذا التطبيق.
th (14).jpg

إذا كانت لديك مهارات تصوير جيدة ، فقد يتحول هاتفك الذكي إلى مصدر دخل جيد هنا أيضًا. انقر للحصول على صور من الطبيعة وحيوانات الطعام وأي شيء يلفت النظر مع الهاتف الذكي والقائمة على مواقع مثل shutterstock ، صور istock ، photobucket. عندما يريد الزائر شراء الصورة ، ستحصل على المال الذي حددته لصورة.

13. البيع عبر الإنترنت
الأفكار التجارية - CEO الخبراء

البيع عبر الإنترنت هو مصدر جيد للدخل لرجال الأعمال الذين يرغبون في الحصول على سوق كبيرة من خلال التواجد الرقمي. هناك طريقتان لكسب الدخل من خلال البيع عبر الإنترنت.
يمكنك اختيار تطوير موقع الويب الخاص بك والترويج له لبيع منتجاتك وخدماتك عبر السوق الرقمية. تحتاج هذه الطريقة إلى استثمار الكثير من الجهود مثل تطوير مواقع الويب والترويج لتوليد دخل جيد.
th (15).jpg

لا تتطلب منك الطريقة الثانية للمبيعات عبر الإنترنت امتلاك منتجات وخدمات خاصة بك ؛ يمكنك المشاركة مع مواقع التجارة الإلكترونية الحالية مثل Flipkart و Amazon. يبدو الخيار الثاني أكثر راحة عند مقارنته بالخيار السابق لأنه سيكون لديك بالفعل عملاء حاليون في السوق الرقمية وعليك القيام به هو سرد منتجك لإجراء بعض المبيعات.

ماذا عليك ان تفعل؟
عندما تختار الطريقة الثانية لإجراء بعض المبيعات عبر الإنترنت ، فلن تحتاج إلى امتلاك أي منتجات ؛ عليك بذل جهد لشراء المنتجات الأكثر طلبًا من سوق الجملة بأسعار مخفضة وإدراجها هنا وفقًا لإرشادات موقع الويب لتحقيق بعض الأرباح من خلال البيع عبر الإنترنت.

يجب أن يكون الخيار الأفضل هو خيارك عندما تكون نيتك الوحيدة لتوليد بعض الدخل الجيد من خلال المبيعات عبر الإنترنت وأقل قلقًا بشأن وجود علامتك التجارية في السوق.
 

المرفقات

أعلى